بوكسهل الكويت تتميز من خلال حصول د. وائل عبد الله ود. أرزو حراف على جائزة أفضل ورقة عمل

بوكسهل الكويت تتميز من خلال حصول د. وائل عبد الله ود. أرزو حراف على جائزة أفضل ورقة عمل

بوكسهل الكويت تتميز من خلال حصول د. وائل عبد الله ود. أرزو حراف على جائزة أفضل ورقة عمل عن التحول الرقمي والدفع الإلكتروني للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الكويت

في المؤتمر الدولي السادس تكافؤ الفرص في القيادة المستدامة وإدارة الابتكار التكنولوجي المنظم من جامعة الاهلية بالتعاون مع جامعة برونيل البريطانية

كشفت رئيسة قسم الدراسات الإدارية د. أرزو حراف عن مشاركتها بالتعاون مع الدكتور وائل عبدالله عضو هيئة تدريس في قسم الدراسات الادارية في المؤتمر الدولي السادس لتكافؤ الفرص في القيادة المستدامة وإدارة الابتكار التكنولوجي المنظم من جامعة الاهلية في البحرين بالتعاون مع جامعة برونيل البريطانية عبر تقديم ورقة تحت عنوان «التحول الرقمي والدفع الإلكتروني للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الكويت”.» وقد حازت ورقة العمل المقدمة على جائزة أفضل ورقة عمل في هذا المؤتمر.

 يعتبر مؤتمر تكافؤ الفرص في القيادة المستدامة وإدارة الابتكار التكنولوجي السادس من أبرز المؤتمرات الاقتصادية في العالم حيث يأتي الحضور من جامعات في دول متعددة مثل بريطانيا والولايات المتحدة وفرنسا وجمهورية التشيك وماليزيا وإندونيسيا وأستراليا وعشرات الدول الأخرى. يسلط المؤتمر الضوء على الاحتياجات الأكثر إلحاحًا في مجال التحول الرقمي وكيفية الاستفادة من أحدث التطورات في مجال التكنولوجيا لتحويل العديد من الخدمات التي تقدمها الشركات من خلال الإنترنت.

قدم الدكتور وائل عبد الله والدكتورة أرزو حراف دراسة علمية عن التحول الرقمي وكيفية استفادة الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الكويت لتطوير خدماتهم ومنتجاتهم وكيفية تسويقها لعملائهم وتحسين خدمة العملاء لديهم من خلال العمل عبر الانترنت ويعتبر هذا التطور التكنولوجي أداة مساعدة لهذه المؤسسات لتقديم تجربة أفضل للعملاء، وتوفير التكاليف ووضع حد لعمليات الاحتيال المالي. وهو ما مثل فرصة لفحص الموضوعات متعددة من وجهات نظر جديدة. وقد علق د. وائل عبد الله قائلا:” ان المشاركة في مثل تلك المؤتمرات من أهم النشاطات للبقاء على اطلاع عن أحدث التطورات في مجالات البحث العلمي وهو عنصرًا حاسمًا في تطوير الأداء الأكاديمي. ويضمن استمرارية تطوير النشاط العلمي في الكلية بما يساهم في زيادة اشعاعها محليا وإقليميا.”

Carol Bim
Author: Carol Bim

LEAVE A COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *