سجلي الان في خطة الشواغر للبعثات الداخلية للفصل الدراسي الثاني 2023-2024

سجلي الان في خطة الشواغر للبعثات الداخلية للفصل الدراسي الثاني 2023-2024

كلية بوكسهل الكويت

 2024 استقبال طلبات الالتحاق في خطة الشواغر للبعثات الداخلية لطالبات الثانوية العامة   من 11 يناير الى 17 يناير

للفصل الدراسي الثاني  2023/2024

بوكسهل تستقبل طلبات الالتحاق لخريجي الثانوية العامة قديمي وحديثي التخرج

الكلية تقدم درجة الدبلوم في إدارة الأعمال والتسويق وإدارة الخدمات المصرفية وتصميم المواقع الإلكترونية والتصميم الجرافيكي والديكور والتصميم الداخلي

تعتزم الكلية تقديم درجة البكالوريوس في التجارة في تخصصات إدارة الأعمال والتسويق وإدارة الخدمات المصرفية من خلال برنامج 2+2 (سنتين دبلوم + سنتين بكالوريوس)

النسبة المقبولة للتقديم هي 70% لقسمي العلمي والادبي في برنامج البعثات الداخلية

بشهادة أكثر الطالبات والخريجات، كلية بوكسهل الكويت هي صرح أكاديمي يختلف بطابعه ويتميز ببيئة تعليمية – عائلية داعمة لمواهب طالباتها تمكنهن من تحقيق أهدافهن الأكاديمية والعملية

أعلنت كلية بوكسهل عن استقبال طلبات الالتحاق للفصل الدراسي الاول 2023/2024. حيث تستقبل إدارة القبول والتسجيل الطالبات الراغبات بالالتحاق في الكلية في مقر الكلية في أبو حليفة أو أونلاين من خلال الموقع الالكتروني التابع للكلية كما يمكن للطالبات التواصل مع مسؤولي القبول مباشرة عبر الواتساب للإجابة عن جميع استفساراتهن.

عن كلية بوكسهل الكويت

تضم كلية بوكسهل عدة تخصصات منها قسم العلوم الإدارية والذي يضم التسويق وإدارة الأعمال والخدمات المصرفية وكذلك قسم التصميم والفنون التطبيقية الذي يضم تخصص التصميم الجرافيكي والتصميم الداخلي وتصميم المواقع الالكترونية، ويذكر ان كلية بوكسهل الكويت تأسست سنة 2007 وقد خرجت أكثر من 2000 خريجة في مختلف التخصصات. وتتميز شهادة كلية بوكسهل بأنها شهادة معتمدة عالمياً ولطالباتها الحق في استكمال دراستهن في جامعة بوكسهل استراليا وتتم معاملتهن معاملة خريجات الجامعة الأم في استراليا كون الكلية فرع معتمد من جامعة بوكسهل استراليا. وتسعى الكلية باستمرار لإعطاء قيم مضافة في العملية التعليمية بالتعليم العالي في الكويت.  كما توفر كلية بوكسهل الكويت التدريب الميداني للطالبات من خلال توقيع اتفاقيات تعاون بين الكلية وجهات حكومية وخاصة في مجال تدريب الطالبات والخريجات، ليكنّ مؤهلات لخوض سوق العمل بكفاءة عالية.

تخصصات الكلية للدبلوم والبكالوريوس

توفر الكلية تخصصات الإدارة بمختلف فروعها كتخصص إدارة الخدمات المصرفية وتخصص إدارة الاعمال، بالإضافة الى تخصص التسويق. وتفتخر الكلية بإضافة برامج البكالوريوس في التجارة لتخصصاتها، وتعتبر المناهج الدراسية في الكلية مناهج أكاديمية تعتمد على النواحي العملية أكثر من النظرية مما يجعل مخرجاتها مهيئة لتلبية احتياجات سوق العمل.

آلية التسجيل لبرامج الدبلوم

تستقبل الكلية طالبات الثانوية العامة لحديثي التخرج وللشهادات القديمة۔ نسب القبول لجميع التخصصات من فرعي العلمي والادبي هي نسبة النجاح من الثانوية العامة للطالبات اللواتي يرغبن في الدراسة على حسابهن الخاص اما للدراسة من ضمن برنامج البعثات الداخلية فالنسب المقبولة هي 70 % وما فوق للدراسة لفرعي العلمي والادبي . علماً ان الكلية تستقبل الموظفات والشهادات القديمة والحديثة.

آلية التسجيل لبرامج البكالوريوس

بالنسبة لبرامج البكالوريوس في التجارة بعد الدبلوم، يتم معادلة الدبلوم للطالبات الخريجات من أي كلية خاصة معتمدة من التعليم العالي كما تستقبل خريجات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي وتعادل الدبلوم كاملا في حال رغبة الطالبة استكمال البكالوريوس على نفس التخصص.

بالنسبة للتسجيل في خطة البعثات الداخلية لخريجات الدبلوم تطبق شروط التعليم العالي حيث أن نسبة القبول للدبلوم هي 3.0

وألا يكون قد مضى على تخرج الطالبة أكثر من ثلاث سنوات. كما نستقبل جميع خريجات الدبلوم للطالبات الراغبات في الدراسة على حسابهن الخاص بالشهادات الحديثة أو القديمة.

الهيئة الأكاديمية

تضم الهيئة التدريسية في كلية بوكسهل الكويت نخبة من أفضل الأكاديميين الذين لديهم خبرة عملية وأكاديمية وقد كرم العديد منهم في أكثر من مناسبة على صعيد الخليج والكويت لمشاركتهم الفعالة في معارض ومؤتمرات وندوات عديدة.

ويذكر أن كلية بوكسهل الكويت تأسست سنة 2007 وتعمل كلية بوكسهل الكويت على إثراء الحركة الفكرية والعلمية والتطبيقية في المجتمع الكويتي وتلبية احتياجات سوق العمل المهني في المجالات العلمية والتكنولوجية، والمشاركة في تنمية المجتمع ومعالجة مشاكله عن طريق البحث العلمي وإعداد وتطوير العناصر البشرية وتقديم الاستشارات العلمية ورعاية الحاضنات المهنية والتقنية. ويجدر الذكر أنه يمكن متابعة أخبار الكلية في صفحتها على المواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر و إنستغرام والتواصل معنا عبر الواتس اب 65506763

BoxHill
Author: BoxHill

Comments (3)

  • Noura alajmi Reply

    ابي بعثه داخليه

    4 August 2023 at 6:11 pm
  • شيماء حسن الصراف Reply

    السلام عليكم
    هل استطيع إكمال دراسته البكالوريوس محاسبه عند تقديم شهاده دبلوم تم الحصول عليها سنة ٢٠٠٠ من كلية الدراسات التجاريه تخصص بنوك

    6 August 2023 at 12:48 am
    • Carol Bim Reply

      السلام عليكم
      اكيد تقدرين يرجى التواصل عبر الواتي اب 65506763 للتفاصبل

      14 January 2024 at 10:38 am

LEAVE A COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *