بوكسهل تفتح باب التسجيل أمام خريجي وخريجات الثانوية العامة

بوكسهل تفتح باب التسجيل أمام خريجي وخريجات الثانوية العامة

استقبال طلبات الالتحاق للفصل الدراسي الأول 2024/2025

بدء التسجيل في برامج الدبلوم والبكالوريوس

تستقبل الكلية تقديم درجة البكالوريوس في التجارة في تخصصات إدارة الأعمال والتسويق وإدارة الخدمات المصرفية من خلال برنامج 2+2 (سنتين دبلوم + سنتين بكالوريوس)

النسبة المقبولة للتقديم هي 70% لقسمي العلمي والادبي في برنامج البعثات الداخلية

في خطوة نحو استراتيجية نحو التطور المستمر، تعلن كلية بوكسهل الكويت بكل فخر انتقالها إلى مؤسسة تعليمية مرحبة بالطلاب والطالبات على حد سواء في مجتمعها الطلابي النابض بالحياة. من خلال هذا القرار تسعى كلية بوكسهل إلى توسسع فرص التعلم وأفاقها لجميع خريجي المدراس الثانوية في دولة الكويت.

بناءً على تاريخ من التميز في التعليم العالي، فقد كانت كلية بوكسهل ملتزمة دائما بتوفير بيئة تعليمية التي يحتاجها الطالب للنجاح في عالم متغير باستمرار. وجاء هذا التطور كجزء من استراتيجية النمو التي شهدتها الكلية العام الماضي إطلاق برامج البكالوريوس، مما يمثل مرحلة هامة في رحلتنا لتوسيع الآفاق الأكاديمية.

ابتداءً من سبتمبر 2024، ستفتح كلية بوكسهل بكل فخر أبوابها أمام الطلاب الذكور لأول مرة، مما يمثل لحظة تاريخية في تاريخ مؤسستنا. ستنضم هذه الدفعة الأولى من الطلاب الذكور إلى أسرة كلية بوكسهل، مثرين حياة الحرم الجامعي وتعزيز ثقافة الاحترام والتفاهم المتبادل في ظل التزام الكلية بقوانين الكويت المنظمة لمنع الاختلاط.

تخصصات الكلية للدبلوم والبكالوريوس

توفر الكلية تخصصات الإدارة بمختلف فروعها كتخصص إدارة الخدمات المصرفية وتخصص إدارة الاعمال، بالإضافة الى تخصص التسويق. وتفتخر الكلية بإضافة برامج البكالوريوس في التجارة لتخصصاتها، وتعتبر المناهج الدراسية في الكلية مناهج أكاديمية تعتمد على النواحي العملية أكثر من النظرية مما يجعل مخرجاتها مهيئة لتلبية احتياجات سوق العمل.

آلية التسجيل لبرامج الدبلوم

 

تستقبل الكلية طلاب وطالبات الثانوية العامة لحديثي التخرج وللشهادات القديمة۔ نسب القبول لجميع التخصصات من فرعي العلمي والادبي هي نسبة النجاح من الثانوية العامة للطلاب الذين يرغبون في الدراسة على حسابهم الخاص اما للدراسة من ضمن برنامج البعثات الداخلية فالنسب المقبولة هي 70 % وما فوق للدراسة لفرعي العلمي والادبي . علماً ان الكلية تستقبل الموظفين والشهادات القديمة والحديثة.

تتمنى اسرة كلية بوكسهل الكويت النجاح والتفوق لجميع طلاب الثانوية العامة وتدعوهم للإنضمام الى كلية بوكسهل لبدء مسيرة تعليمية مليئة بالنجاح.

تفتخر كلية بوكسهل بأنها معتمدة من قبل مجلس الجامعات الخاصة ووزارة التعليم العالي، مما يضمن أن برامجنا تلبي أعلى معايير الجودة والتميز.

Carol Bim
Author: Carol Bim